إدارة المحتوى

 

نظام إدارة المحتوى ( Content Management System أو CMS) هو مجموعة الإجراءات المتبعة لإدارة سير العمل في بيئة تعاونية. هذه الإجراءات إما أن تكون يدوية أو مبنية على الحاسوب.

البيانات في نظام إدارة المحتوى قد تكون أي شيء تقريباً: وثائق، أفلام، صور، أرقام هواتف، بيانات علمية، وهكذا. تستخدم نظم إدارة المحتوى عادةً في التحكم في الوثائق وترتيبها والتحكم بالمراجعات الموجودة منها؛ فنظام إدارة المحتوى يزيد رقم الإصدار (version) مع كل تعديل يطرأ على الملف، فالتحكم بالمراجعات هو أحد المميزات الرئيسية لنظام إدارة المحتوى.

يقوم فريق دومين كوم في تصميم مواقع الإنترنت بتصميم وإنشاء صفحات جذابة رائعة التصميم في فيسبوك وخلفيات في تويتر والعديد من مواد المحتوى التعريفية في لينكد إن.. الخ. بهدف جذب إنتباه جمهوركم المستهدف.

كما أننا أيضاً نقوم بتصميم إستراتيجيات التسويق الخاصة بكم في مواقع التواصل الإجتماعي بمهارة ومهنية متميزة وبما يتماشى مع تحقيق أهداف أعمالكم ويحقق متطلباتها وتطلعاتها.

ويعتبر البدء بالإنشاء والمحافظة على البلوق Blog ( محتوى تعريفي بالشركة ينشر عبر الانترنت) هو أفضل وسيلة متاحة للوصول إلى العملاء الجدد والمستخدمين والزبائن وبالتالي الحصول على ولاء العملاء. تقومارتكازبتصميم وإدارة ورفع فعالية البلوق للحد الأقصى بحيث يكون متاحاً للعملاء المستهدفين وبالتالي يتم التعريف بكم وبمنتجاتكم وخدماتكم عبر الإنترنت.

 

هل تعلم أن الأعمال التي يتوفر لها البلوق Blog تحصل تقريباً على 50% معدل إضافي لحركة الزوار مقارنة بالأعمال التي لا يتوفر لها ؟ 

كما أن الشركات/المؤسسات / المنشآت التي تعمل على تحديث البلوق الخاص بها تحصل على المزيد من حركة العملاء والمزيد من العملاء المستهدفين مما يؤدي في النهاية إلى رواج وشراء منتجاتهم وخدماتهم.

 

ويعتبر البلوق Blog المثير للإهتمام من حيث المحتوى والشكل الجذاب هو أفضل وسيلة للحصول على رواج وإنتشار وحركة زيارات عالية لموقعكم على الإنترنت. ويجب أن لا يكون البلوق الخاص بأعمالكم مشابهاً للبلوق الخاص بالنشرات الإخبارية ولكن يجب أن يكون بطريقة غير رسمية وبما يشبه إجراء محادثة / نقاش مع العميل. ونحن نقوم بتعليم الشركات كيف يكتبون البلوق بطريقة جذابة مثيرة بحيث تؤثر في الجمهور المستهدف.إلنقاط المرجعية في مواقع التواصل الإجتماعي.

 

الكتابة ليست كافية. وإنما عليك نشر رسالتك. ولهذا الغرض فنحن نستخدم تحديثات الوضع (status update) في كل من فيسبوك و توتير ولينكد إن وقوقل بلس وديج و ستمبل ابون لنخبر عملائك / وأصدقائك عن التحديثات والجديد في موقعك / البلوق الخاص بك. ونحن لا نضمن بأن كل رسالة سوف يقرأها كل عملائك ولكن أغلب المهتمين من المتابعين سوف يكونون بالطبع مهتمين بالإطلاع على المزيد من أخبار شركتكم ومنتجاتكم.تحليل كل حملة.

 

من الأفضل دائماً تحليل التأثيرات لما بعد حملة التسويق من خلال المواقع الإجتماعية حتى تتمكن من التعرف على النتائج. ونحن نجيب على أسئلة من الأنواع التالية:

1. من العملاء المستهدفين؟

2. ما هي نتيجة حركة و مقدار زيارة الموقع؟

3. كم عدد العملاء الذين إستجابوا لتحديثات الوضع؟

4. كم عدد البيانات التي تم الحصول عليها (والتي يُستفاد منها في توسيع نشاط العمل وزيادة المبيعات مثل الأسماء والإيميلات لأفراد شركات وكالات الخ).

 

وعن طريق الإجابة على هذه الأسئلة نقوم بتعديل الإستراتيجية حتى تتلائم مع إحتياجاتكم ومتطلباتكم.

ألان يمكنك الاتصال بنا للحصول على عرض اسعار مجاني للتسويق عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي!

Our website is protected by DMC Firewall!